المصفوفة : The Matrix هل نحن نعيش داخل المصفوفة وما هي المصفوفة ولماذا تم اختراعها . #2

 هلم بنصر قريب يا صديقي القديم ، قريبا سينتهي حلم الالف عام ، وسينتهي معه كل من كان في زمن النسيان ، وعاش داخل الوهام وتربى تحت ستار الاعلام ، وخرج يتكلم ويتبعه نفر من النيام ، انه ليس شعرا ، بل انه كلام مليء بمعاني الكلمات وصدق القلب واللسان ، فقد تربى الكثير منا على الفهم المغلوط وما انا الا شخص يريد ان يتكلم وانت لست ملزما بتصديق كل ما أقوله. 


المصفوفة ، عدنا مرة اخرى لنتكلم عن هذا الموضوع ، وتكلملة لما تطرقنا له في المرة السابقة ، فالمرجوا من المشاهدين الكرام ، نشر حلقاتنا على نطاق واسع واجرك على الله سبحانه وتعالى ، قد تكون سبب في يقضة اخيك كمان كان هو سبب في يقضتي .


المصفوفة ، كلمة قد لا تعير لها اهتماما كثيرا ولكنها حقيقة لا مفر منها ، اننا نعيش داخلها وليس الكل يعلم انها حقيقة ، الا القليل ، حيث ان الهروب منها ليس سهلا ابدا فلقد تم تصميم المصفوفة لتسهيل قبول ما يخبرك به ، ولجعل تصفية الحقيقة من الأكاذيب أمرًا صعبًا. تتطلب مقاومة المصفوفة فهم مبادئ التشغيل والافتراضات ورفضها ومساعدة الآخرين على فعل الشيء نفسه.


المصفوفة فاشية ، والمصفوفة خادعة ، والمصفوفة بيروقراطية. المصفوفة هي أساسًا حكم المؤسسة على الفرد ، وفيها تخضع حقوق الفرد لحقوق المؤسسة. يجب على الأفراد الاعتقاد (أو على الأقل عدم معارضة الفكرة بشكل فعال) أن الشركات الكبرى لها الحق في حماية أرباحها قبل كل شيء ، وبالتالي تملي السياسة والقانون. عليهم أن يؤمنوا بأن هذا القانون عادل وأخلاقي ويبدو أنه قائم على العقل. أو يجب أن يشعروا بعدم التأثر بالقانون على المستوى الفردي. عليهم قبول البرنامج ، والرضا عن المكافآت الممنوحة للقيام بذلك. يتعين عليهم القيام بوظائفهم ، ودفع ضرائبهم ، والرضا عن رواتبهم (على الأقل إلى الحد الذي يكون فيه رواتبهم والاستقرار الذي يوفره جذابًا بما يكفي لردع المخاطرة بمغادرة المصفوفة). إن رفض هذه المعتقدات هو الخطوة الأولى في مقاومة المصفوفة.


علاوة على ذلك ، يجب عزل الناس عن العملية الإبداعية. عليهم أن ينسوا أنهم قادرون على إنتاج الحرف كأفراد مستقلين عن المؤسسات الكبيرة ، ويجب أن يشعروا بالاعتماد الكامل على النظام لتزويدهم بما يحتاجون إليه. غالبًا من خلال انتهاك هذا المبدأ ، يأتي الكثير ممن يعملون مع أجهزة الكمبيوتر لتحرير أنفسهم ، أو على الأقل يأتون لرؤية المصفوفة على حقيقتها. على الرغم من كونها من منتجات Matrix (في الغالب) ، فإن أجهزة الكمبيوتر والإنترنت تمكن البشر من إنشاء أعمال فردية على نطاق عالمي: وسائط مستقلة ، والنشر الذاتي ، والبرمجيات المجانية مفتوحة المصدر ، وموسيقى الكمبيوتر ، وفنون الكمبيوتر والرسومات ، وما إلى ذلك. تشغيل. تعمل أجهزة الكمبيوتر أيضًا على تمكين الأشخاص المستقلين من التواصل وبناء الهياكل الاجتماعية التي تخدم الإنسان خارج المصفوفة.


تستمر ، المصفوفة تتطلب السيطرة ، وفي المجتمعات الديمقراطية تحافظ على هذه السيطرة من خلال تصفية رؤية الناس للواقع من خلال وسائل الإعلام والتلفزيون المملوكة للشركات. في جوهرها ، تتطلب المصفوفة شكلاً من أشكال التحكم في الفكر ، ولكن ليس بمعنى الخيال العلمي. بدلاً من ذلك ، فإنه يحقق طريقة فعالة بدرجة كافية للتحكم في الفكر من خلال الموافقة على التصنيع. الغالبية العظمى من الجمهور يجب أن "يشتري". عليهم أن يصدقوا أن وسائل الإعلام تمنحهم صورة دقيقة عن العالم. وعلى العموم ، فهم يؤمنون بهذا. كل ما يعرفه عامة الناس عن العالم ، يعرفونه من خلال المصفوفة. أصبحت الرموز والصور التي تقدمها لهم المصفوفة أكثر واقعية من الواقع نفسه. ومن هنا كانت شعبية الفجر الخالد الذي هو تلفزيون الواقع.



لاحظ أنه في حين أن بعض وسائل الإعلام تروج بنشاط لأجندة سياسية للسيطرة والسيطرة ، فإنه على العموم لا تعمل هذه العملية (أو أي عملية من عمليات المصفوفة) من خلال بعض المؤامرات الكبرى. إنها ببساطة الطريقة التي يتم بها تنظيم وسائل الإعلام. وسائل الإعلام هي آلة موجودة ككيان لتحقيق أقصى قدر من الأرباح ، والأخبار الأكثر ربحًا (وأرخص الأخبار التي يتم إنتاجها) عبارة عن وحدات صوتية معاد تدويرها وبيانات صحفية مُعبأة مسبقًا من الشركات والحكومة. علاوة على ذلك ، من أجل الحفاظ على تدفق إيراداتها ، لا يمكن لوسائل الإعلام الإخبارية السماح للجمهور بتبني أي رأي قد يهدد سلطة وسياسة الحكومة أو ربحية رعاتهم ، والتي تعد أيضًا آلات للمصفوفة وتشارك دائمًا بشكل مباشر في أعمال الهيمنة والسيطرة. وبالتالي يجب على وسائل الإعلام أن تديم الوضع الراهن. لا أخبار جيدة.


أخيرًا ، والأكثر تأكيدًا وليس آخراً ، تسعى Matrix إلى التعرف على أعضائها ومعرفتهم في جميع الأوقات ، في محاولة مضللة للحفاظ على السيطرة. يتطلب استسلامًا تامًا لخصوصيتك لتعمل فيها. من خلال كسر هذه الخاصية الأخيرة للمصفوفة نأتي إلى تحرير أنفسنا حقًا منها ؛ لخلق اقتصاديات واتصالات وثقافة مستقلة عن سيطرتها.


بطبيعة الحال ، فإن الشكل النهائي للمقاومة هو الانفصال التام عن أي وجميع التبعية والولاء للحكومة والمؤسسة ؛ لإخراج نفسك من هيكل القوة في المصفوفة ، والمساهمة في ناتجك الاقتصادي في اقتصادات المقاومة. هذا النوع من المقاومة هو الذي يواجه أشد معارضة من المصفوفة ، لأن توفير هذه القوة الاقتصادية هو الوظيفة الأساسية للإنسانية ، كما تراه.


بعبارة اخرى التحرر من كل قيود القانون البشري الذي ينص على ان لك الحق في العيش الكريم و الحق في كل شيء آخر وآخر شيء الحق في الحرية ، حيث انط اذا نظرت جيدا فلن تجد اي من هذه الحقوق تمارسها انت في حياتك ، بل العكس تمام التقيد بالوظيفة ، اي وظيفة كانت ، تجبرك على العمل يوميا لثمان ساعات ، وبعض الآحيان لعشرات الساعات ، بدون ولو ادنى قسط من الراحة ، والذي يتمتع بالراحة الرتبة الرفيعة و المال الكثير هو اارئيس حيث دوره الكلي هو مراقبتك انت ، كم حقيرة هوه الوظيفة ، اذا فالابتعاد عن كل وظائف الدولة المرموقة هي واحدة من خطوات المقاومة للمصفوفة ، ولكن ليست بالظرورة ، يمكنك ان تعيش كما تريد انت او ان تعيش كما يريد الآخرون هذه هي الحقيقة.


لسوء الحظ بالنسبة للكثيرين ، فإن هذا الشكل من المقاومة لا يمكن الوصول إليه ببساطة بسبب الروابط الأسرية والاجتماعية ، خاصة بدءًا من إدراكك الأول لحجم ونطاق المصفوفة. ومع ذلك ، من الممكن أن تحرر نفسك تدريجيًا بدلاً من أن تحرر فورًا ، وفي بعض الحالات يمكن أن يكون هذا أسهل من محاولة "الكل مرة واحدة". بقطع الاتصال. قم بقطع التليفزيون عن حياتك تمامًا ، وخاصة الأخبار التليفزيونية والبرامج التلفزيونية الواقعية. يجب أن تكون قادرًا على الحصول على جميع معلوماتك ووسائل الترفيه الخاصة بك من الويب ، أو من الواقع الحقيقي (أو من الفيلم العرضي). تجنب المتاجر المتسلسلة قدر الإمكان ، خاصة للطعام. يحافظ دعم الأعمال الصغيرة (وخاصة المستدامة) على روح العمل الحر والمستقل. يعد الحصول على الديون والبقاء خارجها (خاصة الديون بدون حقوق ملكية ، أو انخفاض قيمة حقوق الملكية بسرعة مثل قروض السيارات) أمرًا بالغ الأهمية ، حيث أن الدين هو آلية أساسية تستخدمها المصفوفة لضمان طاعتك. أيضًا ، إذا كنت موظفًا يتقاضى راتباً ، فإن العمل لمدة 40 ساعة (أو ربما حتى 35) ساعة عمل في الأسبوع يمكن أن يكون بداية كبيرة لإعلان تحررك من الجهاز وضغط الأقران الأمريكيين ليكون عبداً مجتهداً. كما أنه يحرر كميات هائلة من الطاقة العقلية التي تكون متاحة بعد ذلك للمقاومة.


سيجد الماهر ورجل الأعمال أنه من السهل الانتقال من هنا إلى الحرية الكاملة. المرحلة التالية هي أن تبدأ العمل بنفسك. ليس من الضروري أن تكون شركة مجهولة ، لكن أولئك الذين يديرون مثل هذا الإنجاز يستمتعون بالرضا بأنهم يخربون المصفوفة بشكل مباشر ويساعدون على إضعاف قبضتها على الجميع.


في حين أن مقاومة المصفوفة هي عمل من أعمال التمرد الذهني ، فإن تخريب المصفوفة هو عمل من أعمال الثورة الاجتماعية. يتطلب فهم أنواع المجتمعات البشرية الموجودة خارج سيطرة المصفوفة. كما يتطلب فهم ما يحافظ عليها ، وما إذا كانت تؤدي بشكل مباشر أو غير مباشر إلى إضعاف هيكل المصفوفة والتحكم فيها وكيفية ذلك. بمجرد أن تفهم هذا ، من الممكن أن تصطف بذكاء مع المجتمعات التي تضعف بشكل نشط من السيطرة على المصفوفة.

يجب ان تدرك يا اخي المشاهد ، ان الذي يبحث عن الحرية داخل المصفوفة يعتبر ارهابيا ، فليس من مصلحة المصفوفة ان تكون حرا فالحرية هي عدوهم ، حتى الاعمال الحرة التي تكلمنا عنها ، لم تعد كذالك أصبح شيئا مستحيلا ، كل شيء اصبح تابع للمصفوفة ، عندما تؤدي الضرائب و تؤدي واجباتك الشهرية في دولة كانت ، فانت بهذا تخدم مصلحتهم ، ان تظفع المال مقابل العيش ، وفي المقابل هم يوفرون لك او تظن انهم يوفرون لك العيش الكريم ، ولكن هذا غير صحيح وخاطئ ، وظاهر الامر ما يقولون وما هو مخفي لا يرى الا للعقول.


ما الهدف من انشاء مصفوقة تتحك بجميع البشر . 


هذا سيكون اكثر سؤال مطروح في ذهنك الآن ، وهذا السؤال هو ايضا يوحي لك بان هناك مؤامرة ما ، ونظرية المؤامرة ، هي نظرية غير مقبولة ، وكثير من الناس لا يؤمن بها ، وهي حقيقة لا مفر منها وسأبين لك و أوضح لك ان المؤامرة موجودة.



اذا كان هدف ابليس لعنه الله هو يوقع الانسان في اامعصية ، فهذه مؤامرة ، والمؤامرة ليست شيئا جديدا ، بل كانت ولا تزال الى الآن .


التحكم بالناس داخل المصفوفة ، ليس عن طريق شرائح الكترونية مزروعة داخل الجسم ، وليس عن طري ابراج 5G التي ستطلق قريبا ، لا ولكن لا ننكر ايضا ان لها دورا آخر دورا مظلما سيعيث في الارض فسادا كما عاث الذي قبله . 



فالتحكم بالناس كان يدرس منذ قديم الزمان وتطور الآن بشكل كبير جدا ، الى ان اصبح الناس يقتادون كالقطيع ، وعلى سبيل المثال. الا تظن يا صديقي المشاهد ان الناس الآن حرة ام انه يتحكم بها ، سؤال يتطلب منك فقط ان تنظر الى نفسك كانك وتضع نفسك اما الآخرين ، الأغلبية الساحقة من الناس و قد تم التحكم بها ، كيف هذا ، حسنا في البداية يجب ان تلعب بعقول الناس ، ولكن كيف هذا ، كيف يمكننا ان نلعب بعقول الناس ونبرمجها كي تكون لنا طائعة .


هذا سهل جدا ، اخترع صندوقا اسودا وادخله في كل بيت ، و اطلق العنان لمخيلتك ، واجعل الناس تشاهدك وانت ترقص يا سام ، اجعلهم يظنون على انك المهدي الذي يخرج في آخر الزمان .


ومن هنا بدأت البرمجة العقلية ، حيث ان في كل بيت شيطان يرقص ، ولكن هذا ليس كافيا ، نعم هذا ليس كافيا ، لنظرب اهم برنامج للدول كلها ، اذا ضربناه سنجعل الطفل الصغير يرضع من رحيقنا ، نعم اضرب برنامجهم التعلمي ، ازرع لهم الافكار الاحادية في المقررات ، واجعل مادة الالحاد تدرس في جميع المستويات .



اليس الانسان متحكم به ، لا يحتاجون شريحة ليزرعوا افكارهم الخبيثة فلقد تمت زراعتها من قبل ، اطلق ا حملات كاذبة تجعلك تصدق الاغبياء ، شريحة صغيرة قادرة على التحكم بالناس ، في حين لم يعلموا انهم متحكم بهم مسبقا .


حديثنا لم ينتهي ، واقلامنا لا تجف ابدا و للحديث بقية ، في مرة قادمة بإن الله تعالى .

إرسال تعليق

أحدث أقدم