سانوميكس : الحقيقة المفزعة لاكبر الشركات العالمية (نحن نأكل لحم الانسان)

 سرنا بك فوق السماء و تحت الارض ولا زال القلم ينتح حبرا يأكل ، نور فوق نور ولعلك ستفهم كلماتي ولو بعد حين ، انه ليس مجرد اسم فقط بل هي عشيرة منذ قديم الزمان مند بدايات الانسان اسميها ما شئت وحاربها كما تشاء فنحن الباقون الخالدون وبرحمته وبإذنه فائزون ، لقد درسنا وتعلمنا على مدار السنين وعرفنا الكثير و الكثير ولا نزال نتعلم كل يوم اشياء عظيمة ، لن تتوقع ما رأيناه و ما سمعناه و ما عرفناه ، ونحن هنا لننشر الوعي رغم انهم يحاربوه فلا احد يريدك ان يكون لك قلب مبصر ، خدعوك في كل شيء وضعوا لك رمز الحلال في كل شيء ليوهموك انه كذالك .


في هذا الموضوع الشيق و المثير سوف ننسج خيوط اكبر الشركات العالمية التي تنتج نكهات الأطعمة لمختلف الشركات الاخرى التي تستخدمها في منتوجاتها و التي تنتج وتصدر الى الدول وتوزع في مختلف المحلات التجارية و يستهلكها الانسان الغافل عن الحقيقة ، سوف نتعرف ايضا على سبب الدفاع عن قانون الاجهاض والذي يمكن للمرأة حق الاجهاض بحماية الدولة ونظهر علاقته بهذه الشركات الكبيرة للاطعمة والغذاء كل هذا واكثر في الحقيقة المفزعة لاكبر الشركات العالمية سانوميكس .

ما هي حقيقة شركة سانوميكس وعلاقتها بالاجنة المجهضة :

سانوميكس هي شركة امريكية للتكنولوجيا الحيوية تقوم بتطوير المضافات الغذائية تأسست في عام 1998 على يد لوبرت سترير وبول نيفسكي .

لوبرت سترير احد المؤسسين للشركة خريج كلية الطب بجامعة ستانفورد التي تنتمي الى المنظمة العالمية صاحبة العين الواحدة و التي تجند دكاترة ومهندسين وفنانين و العديد من الشخصيات السياسية و الثقافية وتتبع اوامر المنظمة نفسها ، لذالك فور تأسيسه لها بعام واحد استقال مباشرة وعاد الى منصبه في جامعة ستانفورد .

اين يذهب الطفل المجهض وماذا يفعلون به :

في الكثير من الدول حول العالم يعتبر الاجهاض غير قانوني في الاساس لكن مؤخرا وبطريقة غريبة اصبحت العديد من الدول تضع قوانين لحق الاجهاض بقيود يمكن اعتبارها عادية او صارمة في بعض الدول ، اما فرنسا فقد درجت حق الاجهاض في دستورها لتصبح اول دولة في العالم تفعل ذالك ، اذا ما سبب كل هذا و ماذا يحصل للجنين عندما يتم اجهاضه ؟ العديد من التساؤلات تكتسح الموضوع في غياب كبير لفهم شامل لما يجري ، وكما تعلم اصحاب القلوب المنورة ليس اي شيء يخرج الى العالم محض صدفة لا بل ان الامر اكبر بكثير ، ان قضية الاجهاض في الدول ليست متعلقة بالمرأة بل بالجنين سواءا كان مكتملا او غير مكتمل فهو يستخدم في اشياء اكثر شرا ، وبدون الدخول في التفاصيل الكبيرة لتفادي اي خرق لسياسات يوتوب سوف ننتقل مباشرة العلاقة الكبيرة بين الشركة العالمية سانوميكس و الاجنة المجهضة .

يصرح موقع Senomyx على أن "برامج النكهة الرئيسية للشركة تركز على اكتشاف وتطوير مكونات النكهة المالحة والحلوة التي تهدف إلى السماح بتقليل جلوتامات الصوديوم المعروفة ب-MSG والسكر والملح في منتجات الأغذية والمشروبات....

وباستخدام مستقبلات التذوق البشرية المعزولة، قمنا بإنشاء أنظمة فحص خاصة تعتمد على مستقبلات التذوق والتي توفر قراءة كيميائية حيوية أو إلكترونية عندما يتفاعل أحد مكونات النكهة مع المستقبل.

تشير Senomyx إلى أن المتعاونين معهم يقدمون لهم تمويلًا للبحث والتطوير بالإضافة إلى رسوم مبيعات المنتجات التي تستخدم مكونات النكهة الخاصة بهم.

الشركات المتواطئة مع senomyx 

 حقيقة خلايا HEK 293 

"ولكن الشركة لم تصرح بكل شيء و اخفت اشياء اكثر شرا على النائمين وهي انها تستخدم HEK 293 - وهي اختصار لخلايا الكلى الجنينية البشرية المأخوذة من طفل تم إجهاضه اختياريًا لإنتاج تلك المستقبلات"، صرح ديبي فينيدج، المدير التنفيذي لمنظمة أبناء الله من أجل الحياة، وهي منظمة مراقبة مؤيدة للحياة. تقوم هذه المنظمة او المجموعة بمراقبة استخدام مواد الأجنة المجهضة في المنتجات الطبية ومستحضرات التجميل منذ سنوات. وأضاف فينيدج: "كان بإمكانهم بسهولة اختيار خلايا COS المتعلقة بالقردة (القرد)، أو خلايا مبيض الهامستر الصيني، أو خلايا الحشرات أو غيرها من الخلايا البشرية التي تم الحصول عليها أخلاقياً والتي تعبر عن بروتين G لمستقبلات الذوق".

وبعد ضغط كتابي واخر علني في القنوات التلفزية اعترفت شركة نستلة Nestle بحقيقة علاقتها مع شركة سانوميكس وذاكرة الى ان خط الخلية راسخ في البحث العلمي .

اثارت تصريحات فينيدج الغضب في الوسط العام وظهرت العديد من الشركات الاخرى التي كانت تخفي علاقتها مع الشركة الام وسرعان ما خرجت بعض الشركات مثل Campbell soup و PepsiCo وبدأوا يطمأنون المستهلكين برسائل .




بعض الشركات المتواطئة مع senomyx 

كامبل سوب وبيبسي ليسوا هم الوحيدان اللذان لهما علاقة مع شركة سانوميكس بل ان العديد من الشركات المعروفة في بلدان المسلمين هي ايضا متورطة ونذكر منها جميع مشروبات بيبسي بما فيها مياه اكوافينا ، جميع منتوجات Nestle بما في ذالك الصلصات و الكيتشوب وغيرها ، منتوجات شركة كرافت و العديد من الشركات الاخرى ، ولم يطل الامر فقط الاطعمة بل ان الشركة تساهم ايضا في انتاج اللقاحات الطبية و مواد التجميل، مثل لقاح جونسون اند جونسون اللذي طور كعلاج لكرونا .

في اللقاحات و الادوية :

 يدرج مخطط اللقاحات الموجود على الموقع الإلكتروني لمعهد Sound Choice Pharmaceutical Institute (SCPI) أكثر من 21 لقاحًا ومنتجًا طبيًا تحتوي على خطوط الخلايا الجنينية المجهضة. لا يوجد منتج لقاح نقي تمامًا: "ستجد الحمض النووي الملوث والحطام الخلوي من خلية الإنتاج في منتجك النهائي. عندما نتحول من استخدام الخلايا الحيوانية إلى استخدام الخلايا البشرية، أصبح لدينا الآن الحمض النووي البشري في اللقاحات و الادوية . 

في مستحضرات التجميل:

اما في مستحضرات التجميل فستجد ايضا ما يعرف تجاريًا باسم بروتينات الجلد المعالجة (PSP)، والتي تم تطويرها في جامعة لوزان لعلاج الحروق والجروح عن طريق تجديد الجلد المصاب. تم أخذ خط خلايا الجلد الجنينية من طفل مجهض اختيارياً وتم التبرع بجثته للجامعة.

سوق الانسجة :

وبدون ذكر سوق أنسجة الجنين وغيرها من الاشياء التي قد تؤدي الى حظر القناة او حذفها نهائيا .

كشف ديفيد داليدن من مركز التقدم الطبي عن عيادات إجهاض منظمة الأبوة المخططة التي تبيع أجزاء الجنين للمحققين الذين يتظاهرون بأنهم وباحثين طبيين. وبسبب جهوده، تمت مداهمة مكتبه في عام 2016 من قبل المدعي العام لولاية كاليفورنيا آنذاك، كامالا هاريس، عضو مجلس الشيوخ الآن. ويلاحق داليدن حاليًا في المحكمة من قبل المدعي العام الحالي لولاية كاليفورنيا، وعضو الكونجرس الديمقراطي السابق عن كاليفورنيا، كزافييه بيسيرا.

تقرير ديفيد داليدن:

أصدر ديفيد داليدن، مؤسس مركز التقدم الطبي والمحقق الرئيسي في مقاطع فيديو سرية، بيانا يقول :

تحاول شركة StemExpress، وهي شركة ربحية دخلت في شراكة مع أكثر من 30 عيادة إجهاض، بما في ذلك Planned Parenthood، لحصاد وبيع أجزاء الأطفال المجهضة وتوفير "منفعة مالية" لعيادات Planned Parenthood، استخدام الدعاوى القضائية التي لا أساس لها للتستر على هذا الطفل غير القانوني. تجارة قطع الغيار، وقمع حرية التعبير، وإسكات التقارير الصحفية للمواطنين حول القضايا المثيرة للقلق لدى الجمهور الأمريكي. لم ينجحوا في ذلك - فقد رفضت المحكمة التماسهم الأولي، وتم تحويل التماسهم الثاني إلى أمر محدود ومشروط بشأن تسجيل مزعوم في انتظار فرصة مؤتمر الأطراف العامل المعني باجتماع الأطراف للرد. يتبع مركز التقدم الطبي جميع القوانين المعمول بها في سياق عملنا الصحفي الاستقصائي وسوف يعترض على جميع محاولات منظمة تنظيم الأسرة و حلفائهم لإسكات حقوقنا في التعديل الأول و قمع الصحافة الاستقصائية.  

حقيقة الشركة Planned Parenthood:

شركة Planned Parenthood تذكر على انها شركة غير ربحية في تقريرها لكن تبن انه العكس تماما ومن يصدق ان هناك شركة غير ربحية ما الهدف من امتلاك 159 طبية وغير طبية و التي تدير اكثر من 600 عيادة صحية في الولايات المتحدة الامريكية و تتعاون مع 12 دولة حو العالم و هي أكبر مزود منفرد لخدمات الصحة الإنجابية وأكبر مزود منفرد لعمليات الإجهاض في الولايات المتحدة وتبلغ ارادتها 1.3 مليار دولار سنويا فهل حقا هي منظمة غير ربحية ، وناهيك على انها تحصل على دعم يصل الى 530 مليون دولار امريكي من التمويل الحكومي ، ورغم ان نشاطاتها غالبا تكون في الولايات المتحدة الامريكية الا ان علاقاتها مع دول العالم هي علاقة وطيدة لانها قسم مهم من الاتحاد الدولي لتنظيم الاسرة و الذي يضم 189 دولة منها الجزائر و المغرب و البحرين و فلسطين و السودان و وسوريا و العديد من الدول العربية و الأجنبية ، كل هذا يظهر على ان شركات عديدة تزحف الى هذا الميدان و تحاول ان تجعل قضية الاجهاض عادية في اعين النائمين .

خاتمة 

سانوميكس ليست مجردة شركة عادية تهتم بتطوير النكهات ، لا بل هي شركة تساهم في تخريب جسم الانسان وهدفها الكلي هو الربح فقط ، على الصعيد العالمي تقريبا 73 مليون حالة اجهاض سنويا حسب منظمة الصحة العالمية وفي الوطن العربي وخصوصا في المغرب 500 حالة اجهاض يوميا بمعدل سنوي قد يصل الى 200 الف حالة ، وتعبر هذه كارثة إنسانية اذا لماذا يريدون وضع قوانين الاجهاض في الدول ، بالطبع ليس للحد من عدد الوفيات التي تكون في حالة الاجهاض الغير مقنن لا بل من اجل اعادة الانتاج و الربح الكثير ، ولتقنين الوصول الى خلايا الجنين المجهضة بشكل قانون و بالطبع زيادة المنتوجات الاستهلاكية و المواد التجميلية و الادوية و اللقاحات الطبية وهذا بالطبع ما يسعى اليه امير العالم عببد من شياطين الانس ليس لديها مشكلة في قتل الجنين وبيعه بملايين الدولارات اصبح الانسان مجرد سلعة تتداول.

انه عالم وحشي تسكنه شياطين الانس تلبس اقنعة كثيرة تارة صديقة و تارة عدوة ، نستهلك ملاين المنتجات الغذائية و الادوية و مستحضرات التجميل سنويا لكننا لا نعرف بالظبط مصدرها ومكوناتها ، نساهم مباشرة في قتل ملايين الارواح ونساعد في وضع قوانين الاجهاض في الدول ، ان كل شيء يرتبط بالشخص بعد ان يعترف الانسان بضرورة محاربة هذه الشركات الخبيثة سوف نكون اكثر قوة لكن استمرار الاوعي و استهلاك هذه المنتجات الغربية من طرف مجتماعاتنا لا يزيدنا الا ضعفا .

لا تظن يا صديق انك تعيش في عالم وردي فاتح تعيش فيه بسلام تأكل وتشرب وتعيش الحياة الزهرية ، لا قف ارتدي هذا القناع و انظر ماذا ترى ، انهم اموات احياء لا ايمان و لا حياء رجال ليسوا برجال و نساء ليسوا بنساء ، اشخاص شياطين وشياطين اشخاص ، وحوش فوق الارض و الشمس أذلة يوم العرض .

إرسال تعليق

أحدث أقدم